مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي


سننقل لكم عبر موقعنا تغطية رائعة ومتميزة كاملة وحصرية لمباراة يوم السبت بين نادي  برشلونة وإلتشي حصرياً اليوم الذي يوافق السادس عشر من شهر سبتمبر الجاري في الدوري الاسباني ، هناك الكثير من عشاق الكرة المستديرة يترقب لمباراة اليوم في العالم وفي الوطن العربي إلى موعد المباراة بين فريق برشلونة وإلتشي التي ستقام اليوم في تمام الساعة االخامسة وخمس عشر دقيقة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة الرابعة وخمس عشر دقيقة مساءً بتوقيت القاهر، وفي الساعة السادسة وخمس عشر دقيقة بتوقيت الامارات، على ملعب كامب نو ، online koooora.

مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي  في الدوري الا سباني

يستضيف كامب نو مباراة برشلونة وإلتشي التي ستقام في الجولة السادسة من الدوري الإسباني موسم 2022-2023.

يدخل برشلونة المباراة بهدف تسجيل نقاط كاملة لمواصلة رحلتهم وتشديد الخناق على الفريق المتصدر ، خاصة بعد فوزه بأربع نقاط على قادش في الجولة الماضية.

يحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل واحد.

أما بالنسبة لإلتشي ، فقد لعب في أسوأ شكل ، حيث سجل نقطة واحدة فقط في الجولات الخمس الأولى ، ووضعه في المركز الثاني بعد الأخير في ترتيب الدوري الإسباني.

معلق مباراة إلتشي وبرشلونة في الدوري الإسباني

حددت قناة beIN Sports القطرية ، المذيعة الحصرية للدوري الإسباني ، اسم المعلق على مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الإسباني.

وكالعادة فإن موقع كورة اون لاين فريد من نوعه في الكشف عن أسماء المعلقين الذين سيكونون مسؤولين عن التعليق على المباريات المهمة سواء على المستوى المحلي أو العربي أو الدولي.

وسيواجه برشلونة إلتشي على ملعب كامب نو ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني 2022-2023.

في هذه المباراة ، حصد برشلونة النقاط الثلاث واستمر في مطاردة المتصدر ريال مدريد بـ15 نقطة.

برشلونة يحتل المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

قدم الفريق الكتالوني مستوى ممتازًا منذ بداية لقب الدوري ، وبعد التعادل في الدور الأول ، تمكنوا من الفوز في الجولات الأربع الأخيرة.

من ناحية أخرى ، عانى فريق إلتشي من تراجع في مستواه ونتائجه منذ بداية الموسم ، حيث حصل على نقطة واحدة فقط من جولاته الخمس الأخيرة.

إلتشي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني.

المعلق على مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري سيكون عامر الخضيري.