مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بث مباشر كورة اون لاين في الدوري الإنجليزي


مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بث مباشر كورة اون لاين في الدوري الإنجليزي ، سننقل لكم عبر موقعنا تغطية رائعة ومتميزة كاملة وحصرية لمباراة اليوم الاحد بين نادي مان سيتي ضد توتنهام ، هناك الكثير من عشاق الكرة المستديرة يترقب مباراة اليوم  في الوطن العربي وفي العالم إلى مشاهدة المباراة بين فريق توتنهام ومانشستر سيتي التي ستقام في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفي الساعة 8:30 بتوقيت الامارات، kora online.

مباراة مانشسترسيتي وتوتنهام في الدوري الانجليزي


يسعى نادي مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز في الممباراة التي ستقام الليلة ضد منافسة نادي توتنهام وذلك بعدما تعادل في آخر لقائين ضد نادي تشيلسي ونادي ليفربول.

 هذا وقد تعرض للهزيمة في ثلاث مباريات متتابعة، وكانت هذة الهزائم  أمام كلا من نادي تشيلسي، ونادي وولفرهامبتون ونادي أستون فيلا.

وستقام الليلة القمة النارية في الجولة الرابعة عشر 14من الدوري الانجليزي الممتاز-البريميرليج_ هذا ويحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني وذلك برصيد 29 نقطة، في وقت يمتلك نادي توتنهام 26 نقطة ويحتل المركز السادس.

هذا ويسعى نادي مانشستر سيتي الليلة إلى تحقيق الفوز في هذة المباراة لانة تعادل في آخر لقائين ضد نادي تشيلسي ونادي ليفربول.

أما بالنسبة لنادي توتنهام فقد تعرض للهزيمة في ثلاث لقاءات متتالية، وكانت هذة الهزائم أمام كلا من نادي تشيلسي، ونادي وولفرهامبتون ونادي أستون فيلا.

موعد وتوقيت مباراة مانشسترسيتي وتوتنهام 


اما  توقيت المباراة بين نادي مانشستر سيتي ونادي توتنهام فستنطلق المواجهة الليلة في تمام الساعة7:30 السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للـ مباراة بين نادي مانشستر سيتي ونادي توتنهام 


فستقوم قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق عرض مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز موسم 2023-24 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. قناة Bein sports HD 1 في نقل المباراة الحصرية بين مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم. 
 بالنسبة للتعليق الصوتي فسيقوم بالتعليق المعلق الجزائري المعروف والمشهورحفيظ دراجي.

تشكيلة نادي توتنهام ضد مان سيتي


قائمة لاعبين توتنهام
المدرب: أنتونيو كونتي.
حراسة المرمى: هوغو لوريس.
خط الدفاع سيضم كلا من: ديفينسون سانشيز، إيريك داير، بين ديفيس.
خط الوسط: سيضم كلا من: إيميرسون رويال، أوليفر سكيب، بيير إيميل هويبييرغ، سيرخيو ريغيلون.
خط الهجوم: سيضم كلا من: لوكاس مورا، هاري كين، سون هيونغ مين.