مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة بث مباشر كورة اون لاين في الدوري الأسباني


مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة بث مباشر كورة اون لاين الموافق 2023/12/2 في الدوري الأسباني ، سننقل لكم عبر موقعنا تغطية رائعة ومتميزة كاملة وحصرية لمباراة اليوم الأربعاء بين نادي ريال مدريد ضد غرناطة في الدوري الاسباني ، هناك الكثير من عشاق الكرة المستديرة يترقب مباراة اليوم  في الوطن العربي وفي العالم إلى مشاهدة المباراة بين فريق غرناطة وريال مدريد التي ستقام في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفي الساعة 9:30 بتوقيت الامارات، kora online.

مشاهدة ريال مدريدوغرناطة في الدوري الاسباني لايف

مواجهة اليوم بين ريال مدريد وغرناطة؛ يتجهز النادي الملكي لمواجهة خصمة نادي غرناطة في الدوري الإسباني من إطار الجولة الخامسة عشر من الليغا. 

نادي ريال مدريد يتصدر جدول الترتيب للعام 2023/2024، وقد حصل النادي الملكي على 35 نقطة احرزه بعد ان لعب 14 مباراة في هذ الموسم من الدوري الاسباني، وقد حقق 11 فوزا وحصل على تعادل في مبارتين، وخسر في مباراة واحدة.

 سقام مباراة اليوم بين ريال مدريد وغرناطة في الدوري الاسباني من إطار الجولة 15 لا الليغا، اليوم السبت ،الموافق 2023/12/2، مباراة من العيار الثقيل ستقام في هذه المواجهة.

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الاسباني


تبدا مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الاسباني اليوم السبت في تمام الساعة 8:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي الساعة 7:30 بتوقيت مصر والساعة 9:30 مساءً بتوقيت الامارات.

يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة بث مباشر في الدوري الاسباني على قناة بي ان سبورت beIN Sport 3، هي القناة الناقلة للمباراة ولدوري حصري للبث.

تشكيلة ريال مدريد ضد غرناطة اليوم في الدوري الاسباني

في حراسة المرمى : اندريه لونين
في خط الدفاع : فيرلان ميندي، دافيد ألابا، رودريغر، داني كارفاخال
في خط الوسط : توني كروس، داني سيبايوس، جود بيلينغهام
في خط الهجو: رودريغو، إبراهيم دياز، فيديريكو فالفيردي